Palestine Blogs - The Gazette

ضوء

لا يصدر منك

ظلام اخر


who is MOHAMMED



خربش هنا


رشحني في دليل العرب الشامل



صورتي
الاسم:
الموقع: غزة, فلسطين, Palestine








معبر رفح طريقنا الى الحرية! الى متى ؟؟؟

وزير الجيش الاسرائيلي لا يعرف الامساك بالمنظار الع...

تقرير للأمم المتحدة : نصف الفلسطينيين في الضفة وغز...

عملية عيون الحرامية : منفذها الوحيد يروي تفاصيلها ...

الجنود الإسرائيليون قتلوا 815 من الأطفال الفلسطيني...

قصة قناص إسرائيلي إرهابي قتل 31 فلسطينيًا

حروب اوروبا و حروب العرب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!...

WHY?لماذا؟

الشهيد فــــــــــارس عودة

ثلاثية اطفال الحجارة





وكالة معا
وكالة فلسطين برس
وكالة فلسطين الان
المجموعة الفلسطينية للاعلام
المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان
شبكة فلسطين اليوم
Blogger
Google


حفار القبور
موسوعة كتب التخدير
مدونة علا من غزة
مدونات عربية
شمعة من أجل غزة
نسرين قلب الاسد
مؤسسة دكاكين
Google



جريدة القدس

جريدة الحياة الجديدة

جريدة الاهرام

صحيفة فلسطين

جريدة الايام


الأقصى


 



<$BlogDateHeaderDate$>
سجل انا عربى

سجل انا عربي

ورقم بطاقتي خمسون الف

واطفالي ثمانية

وتاسعهم سيأتي بعد صيف

فهل تغضب

سجل... انا عربي...

واعمل مع رفاق الكدح في محجر

واطفالي ثماني

اسلّ لهم رغيف الخبز والاثواب والدفتر

من الصخر

ولا اتوسل الصدقات من بابك

ولا اصغر امام بلاط اعتابك

فهل تغضب
سجل...انا عربي...

انا اسم بلا لقب

صبور في بلاد كل ما فيها

يعيش بفورة الغضب

جذوري

قبل ميلاد الزمان رست

وقبل تفتح الحقب

وقبل السرو والزيتون

وقبل ترعرع العشب

ابي من اسرة المحراث لا من سادة نجب

وجدي كان فلاحا بلا حسب.. ولا نسب

يعلمني شموخ الشمس قبل قراءة الكتب

ويبتي كوخ ناطور من الاعواد والقصب

فلا ترضيك منزلتي ؟انا اسم بلا لقب !
سجل... انا عربي..

.ولون الشعر فحمي ولون العين بني

وميزاتي: على رأسي عقال فوق كوفية

وكفي صلبة كالصخر.. تخمش من يلامسها

وعنواني : انا من خربة عزلاء…منسية

شوارعها بلا اسماءوكل رجالها..

في الحقل والمحجرفهل تغضب؟
سجل... انا عربي...

سلبت كروم اجدادي وارضا كنت افلحها

انا وجميع اولادي

ولم تترك لنا ولكل احفادي

سوى هذي الصخور..

فهل ستأخذها حكومتكم..كما قيل

ااذن !!!!

!سجل...

برأس الصفحة الاولى

انا لا اكره الناس, ولا اسطو على احد

ولكني... اذا ما جعت, آكل لحم مغتصبي

حذار... حذار... من جوعي ومن غضبي